مشاهير انفصلوا قبل أيام من الزفاف

431

إعداد/ مجلة الشبكة 

فيما مضى كانت أخبار نجوم الفن وزيجاتهم لا تظهر للعلن إلا بعد مرور فترة بعد تسابق الإعلاميين للحصول على خبر ما أو صورة لزفاف نجم من النجوم، وحتى حالات الطلاق كانت تتم بصمت دون الإعلان عنها, أما في زمن السوشيل ميديا فقد أصبحت أخبار مشاهير الفن، زواجهم وطلاقهم، في متناول اليد بمجرد كبسة زر, الزواج داخل الوسط الفني يطلق عليه البعض أنه على (كف عفريت) لما يتخلله هذا الوسط من علاقات متعددة وشائعات تدور في كواليسه.
نجوم هوليوود
قد يعد قرار الزواج من أصعب القرارات التي قد يتخذها أي شخص في حياته، إلا أن بعض نجوم هوليوود تراجعوا عن هذا القرار في اللحظات الأخيرة بعد إعداد حفلات الزفاف وفساتين الفرح وإرسال الدعوات.
قصة الحب التي جمعت النجم “بن أفليك” والنجمة “جينيفر لوبيز” لم تتوج بالزواج وذلك لتراجع أفليك عن هذا الزواج قبل أربعة أيام من الحفل المقرر سابقاً، ما جعل لوبيز تعيش أسوأ ايام حياتها وتعتبر هذا القرار بأنه أصعب مامرت به.
علاقة أخرى لم يكتب لها النجاح، وهذه المرة جمعت بين “جوليا روبرتس” و”كيفر ساذرلاند” والتي كتب لها الفشل قبل حفل الزفاف بفترة قصيرة دون الإعلان عن سبب الانفصال. كذلك الممثلة “غوينيث بالترو” وإنهاء علاقتها مع “براد بيت” بسبب الخوف من الزواج في سن صغيرة ليتزوج بعد ذلك “براد بيت” من “جينيفر آنستون”.
من أبرز قصص انفصال المشاهير “جون سينا” و”نيكي بيلا”، حيث تم إلغاء الزفاف قبل أسبوعين من الحفل، الأمر الذي صدم الكثيرين بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما.
نجوم عرب
بعد قصة حب طويلة جمعت الفنان “هاني عادل” والفنانة “حلا شيحة” لم تكلل تلك القصة بالنجاح بعد، وقع الانفصال بينهما قبل أيام من حفل الزفاف لأسباب تتعلق بعدم الانسجام والتفاهم بحسب ما أكده النجمان بعد ذلك في تصريحات لهما.
الفنان “محمد فؤاد” والفنانة “صابرين” عاشا نفس القصة لكن النهاية كانت الانفصال دون أن تتكلل تلك القصة بالزواج.
الغيرة كانت السبب الرئيس في عدم إتمام زواج الفنان “أحمد عز” والفنانة “حنان مطاوع”، بعد أن عاشا قصة حب عقب اشتراكهما معا في فيلم “أوعى وشك” لكنهما قررا الانفصال بسبب كثرة غيرة الفنان أحمد.
النجمة “نيكول سابا” ارتبطت بالفنان “ياسر جلال” لفترة وتم تداول صور من خطبتهما خلال تصوير مسلسل “نور مريم” لكن الأمر لم يستمر طويلاً.
الفنان “باسل خياط” ارتبط بالفنانة “هند صبري” لمدة عامين ونصف قبل إعلان انفصالهما.