ارتداء الحجاب بأنماط مختلفة للحصول على مظهر أنيق وعصري

50

إعداد: هبة الزيدي /

بإمكانكِ ارتداء الحجاب بطرق مختلفة مع مواكبة أحدث اتجاهات الموضة، سواء أكانت غربية أم شرقية، واجعلي بعضها يكمل بعضها الآخر بتنسيق، أي ملابس بلون باهت مع ملحقات جريئة للارتقاء بمظهرك. مع السترات والقمصان ستحققين إطلالة ممتعة، ويكمن الذكاء في اختيار الألوان الدافئة والتصميمات المميزة وأقمشة الحجاب المناسبة للموسم، وبذلك يمكنك أن تكوني مواكبة للموضة الرائجة، وهناك أفكار لملابس الحجاب تناسب خروجك فى الصباح والمساء، ويمكنك الاختيار من بينها واقتناء القطع التي تناسب لون بشرتك، وتنسجم مع طولك.
التوربان ستايل رائع
أغلب النساء يفضلن ارتداء (التوربان) لأنه يضفي جمالية عصرية، مع إضافة لمسة بسيطة من الأكسسوارات كالأقراط التي تكمل إطلالتهن بدرجات زاهية. ارتداء التوربان الأبيض، أو بدرجات محايدة مع الأقراط الذهبية المرصعة بالفصوص البراقة، سيجعل أناقتك جذابة ورائعة حتماً، وهناك كثير من الدرجات التي يمكنك الاختيار من بينها. التوربان باللون البيج رائع مع الملابس المختلفة، مع بلوزة أو ثوب أبيض وحجاب بيج، فهو مظهر بسيط لكنه أنيق.
الملابس الرياضية
بعض التنسيقات لملابس المحجبات في أوقات النهار تمنحك مظهراً أنيقاً ومحتشماً، وتضمن لك الشعور بالراحة والمظهر العصري، وقد أصبحت الملابس الرياضية كثيرة الرواج حتى أنها احتلت مكانة متميزة لدى مدوني الموضة، لذلك ليس عليك أن تبذلي جهداً في التفكير في خياراتك، بل يكفي أن تحسني اختيار التصميم واللون اللذين يتوافقان مع ذوقك، وتنسيقهما على النحو الذي يلائمك. بعض السيدات يفضلن ارتداءها مع معطف أو سترة تحتها قميص ذو لون مناسب، ولا مناص من ارتداء حذاء رياضي، وأنصحك بتجربة هذه التشكيلة في الصباح إن كنت تبحثين عن إطلالة سريعة وبسيطة تلفت أنظار من حولك.