الأخضر الليموني.. هدوء مُغلف بالجاذبية

60

ميساء فاضل
خبيرة التجميل – سارا/
لمسة أنثوية مميزة لكل سيدة، وهدوء مُغلف بجاذبية الأسرار. إذ يعتبر المكياج السموكي المطعّم بالليمون، من اللمسات العصرية الرائعة، ومن أجمل ألوان المكياج التي من الممكن الاعتماد عليها في أية مناسبة، فهو يلائم جميع ألوان البشرة. ولكي تتمتعي بإطلالة لا مثيل لها عليك باختياره، إذ إنه يعد كذلك من أبرز ألوان ظلال العيون التي ظهرت مجدداً على ساحة المكياج في هذا العام، وجميع تدرجاتها من الفاتح والصارخ وحتى الداكن.
تناغم الأخضر والذهبي
بعد ترطيب البشرة وتهيئتها للمكياج وكذلك منطقة حول العين، ضعي (الكونتور) لتحديد الوجنات بشكل طبيعي، ثم (الهايلايتر) عند منطقة أعلى الخدين وفي الزاوية الداخلية للعين وتحت عظمة الحاجب بشكل بسيط جداً. بعدها طبقي ظل العين الأخضر السموكي بشكل مكثف فوق الجفن العلوي المتحرك، مع رسم خط (الآيلاينر) الأسود. وعند كسرة العين ادمجي الذهبي اللامع مع خط (آيلاينر كليتر) ذهبي فوق الجفن العلوي، مع (شدو) ذهبي تحت العين، بعدها أضيفي الكحل الأسود مع القليل من الكحل الأبيض لتوسعة العين وجعلها تبدو أكبر .
لوك الرموش واللانسز
هذا اللوك المتناغم تحديداً يعتمد فيه على الرموش الاصطناعية و(اللانسز) بشكل كبير لإكمال لوك مكياج الأخضر السموكي، لذلك ضعي طبقات من الماسكارا مع إضافة الرموش الاصطناعية واللانسز، ومن المهم اختيار لون يلائم بشرتك لتحصلي على نظرة جذابة في مكياج أخضر سموكي رائع .
نهاية لمسة ساحرة
أضيفي اللمسة الاخيرة الساحرة على إطلالاتكِ الجمالية بـأحمر شفاه بتدرجات الألوان الترابية، ثم حددي شفاهك بقلم تحديد شفاه غير لامع، مع إضافة أحمر شفاه باللون الخوخي، لأنه بصراحة لون ساحر يضفي لمسة رومانسية مثيرة وجريئة.