البرونزي.. جاذبية خارقة

69

ميساء فاضل
خبير التجميل – آلڤن
المكياج البرونزي الفخم يعطي لمسة مميزة تزيد البشرة البيضاء أو السمراء جمالاً، ويمكنكِ التألق به ليوم سهرة مميز بإطلالة لافتة للنظر، ويستخدم بطرق مختلفة لإبراز تقاسيم وجمال الوجه، لأنه يتمتع بجاذبية خاصة وهو محط اهتمام دور الأزياء العالمية وعارضات الأزياء ومدونات الموضة .
بشرة نقية لامعة
من المهم تهيئة البشرة جيداً قبل وضع المكياج، إذ تنظف البشرة بالماسكات الخاصة بكل نوع بشرة وترطيبها بشكل جيد قبل يوم المناسبة.
نظرة عين ساحرة
مكياج العين يعتمد على الألوان البرونزي والأخضر والزيتوني اللامع، مع بشرة مخملية، وهو لوك طبيعي يبرز العينين بأسلوب لافت ويعتمد في هذا اللوك على المكياج الكريمي وليس المات مع هايلاتير والبلاشر الترابي المائل الى البرونزي، ولا تستخدم الرموش الاصطناعية، فقط ماسكارا مكثفة على الرموش الطبيعية مع رسم حاجبين باستخدام قلم حاجب باللون البني.
كانتور ملامح الوجه
من المهم في هذا اللوك استخدام الكونتور لإبراز ملامح الوجه، وذلك من خلال وضعه على الأطراف العلوية من الجبهة على جانبي الخدين وعلى الذقن ودمجها على البشرة باستخدام الإسفنجة والفرشاة المخصصة للكونتور.
شفاه بيج لامعة
لاعتماد المكياج البرونزي في إطلالتك، إن كنت من ذوات البشرة الخمرية أو الحنطية، عليك استخدام أحمر شفاه بيج لامع كريمي يضفي على اللوك النهائي لمسات جذابة، لكن من المهم أن يلائم فستان السهرة الذي ترتدينه.