الشقراوات بإطلالة تشبه النجمات

186

ميساء فاضل
خبيرة التجميل – سارا
لا تزال المرأة تلجأ إلى طلّات مختلفة، في المكياج خاصة، لإضفاء المزيد من التألق والجاذبية الأنثوية، ودائماً ما تلفت صاحبات الشعر الأشقر الأنظار، إذ إن لديهن بصمة مميزة في عالم الجمال بإطلالات استثنائية في غاية الجرأة.
تهيئة البشرة
من المهم اختيار درجة لون كريم الأساس أغمق من بشرتك بدرجة، وذلك لتجنب ظهورها شاحبة، طبقي (الكونسيلر) لتفتيح منطقة تحت العين باستخدام اسفنجة (البيوتي بلندر) للدمج ثم ضعي (الكونتور) باللون البني على الوجه كله واختيار درجة (بلاشر) باللون المشمشي ووضعها على عظمة الخدود بالفرشاة .
ظلال البرونزي
ضعي تدرجات ألوان البرونز البراق الذهبي لإضفاء التوهج على طلتك، ولاسيما على الجفون العليا بأسلوب دمج الألوان مع رسمة آيلاينر تبدأ من مدمع العين والمسحوبة خارج العين مع استخدام الرموش الاصطناعية والعدسات اللاصقة ورسم حواجب باستخدام أقلام حواجب بألوان رمادية فاتحة.
شفاه أنثوية
يؤدي لون الشعر والبشرة دوراً أساسياً في اختيار لون أحمر الشفاه، وغالبا ما تحب السيدات ذوات الشعر الأشقر أن تكون شفاههن ممتلئة لإكمال طلتهن الجذابة، لذلك استخدمي قلم تحديد الشفاه أولاً، وبعد ذلك ضعي أحمر الشفاه المناسب لمكياج العيون مع إضافة ملمع الشفاه إذا كان مكياج العيون براقاً.