المكياج الوردي..ملامح أنثوية طاغية

58

ميساء فاضل/
خبيرة التجميل – سارا/
سحر جمالي خارق ولمسة طاغية، هما ما يمنحهما اللون الزهري وتفاصيله الساحرة، سواء في (الميكب) أو الفساتين، لأن المكياج الوردي -او الزهري- هو من أكثر الألوان التي تبرز ملامحك، التي تمنحك الإطلالة المميزة والأنثوية، فهو يناسب جميع ألوان البشرة، البيضاء والسمراء. اللون الزهري الذي يرمز الى الأنوثة هو محط اهتمام الكثير من الفتيات والسيدات لأنه ملائم لجميع المناسبات وأيام العمل.
روج ناعم
بالنسبة لأحمر الشفاه، من المهم اختياره بتدرجات ناعمة، ولاسيما حين تلجئين إلى تطبيق ظلال عيون وردي براق صاخب، ولكيلا تحصلي على طلة مبالغ بها، اختاري مثلاً روجاً زهرياً ناعماً أو (نوداً) للمسة هادئة.
تهيئة البشرة
ضعي طبقة رقيقة من الكريم المرطب و(البرايمر) لتحصلي على مكياج يدوم طويلاً، ومن ثم كريم الأساس الملائم لنوع بشرتكِ ولونها، بعدهما ضعي (الكونسيلر) الذي يلائم بشرتك لتتمكني من إخفاء العيوب وعلامات التعب، ثم ضعي أحمر الخدود الوردي فوق الجزء البارز من الوجنتين، وطبقي (الهايلايتر) مع (كونتور) تحديد ملامح الوجه..
رسم العيون
لرسم مكياج عيون زهري براق، طبقي القليل من البرايمر على جفنيك وحول عينيك، وذلك للسماح للمكياج أن يبقى لفترة أطول، بعدها اختاري ألوان تدرج الزهري البراق الذي يناسب لون بشرتك ولون ثيابك، وطبقيه على كامل جفنك الأعلى مع رسم خط أسود رفيع على جفن العين السفلى بمحاذاة الرموش باستعمال الآيلاينر، مع إضافة الرموش الاصطناعية ورسم شعر الحاجبين مع وضع الكحل الأبيض داخل العين .