بـ ظلال السلڤر عينـــاكِ زمردتان

195

خبيرة التجميل – سارا /

لا تزال ظلال العيون الفضية -السلڤر- هي أحدث ما تنتجه صيحات الجمال الخرافية، إذ لا تتجرأ على وضعه سوى النساء المجازفات القويات الشخصية. لأن السلفر يعكس للآخرين لمعاناً أنثوياً لا يُقاوم. لذا تبتعد عنه النساء الخجولات اللاتي لا يفضلن المجازفة في أسلوب المكياج.
فـ (الشدو) يعتبر فعالاً بجاذبيته لتعزيز شكل الجفن المسحوب وإبرازه أكثر، لاسيما لصاحبة العينين المسحوبتين والستايل الأوروبي الأشقر، كما في الموديل العراقية التي اخترنا لها (نيو لوك) هذا الأسبوع. ولكي تختاري (الشدو) الذي يناسب لون عينيكِ يجب أن تكوني على معرفة بما يناسبهما ويبرز سحرهما:
شدو العيون الخضر
لا شك في أن التدرجات البرونزية اللامعة تظهر جاذبية العيون الخضر وسحرها، لذلك طبّقي لوناً بنياً على كسرة العين، مع لون برونزي لامع على كامل الجفن وعلى خط الرمش السفلي، فإن الستايل سيكون لافتاً.
شدو العيون العسلية
لإبراز العيون العسلية بشكل مضاعف مع (الآيشادو) الأخضر اللامع وإظهار الجمال المضاعف، ابدئي بمزج لون بني انتقالي على كسرة العين، وبفرشاة مسطّحة طبّقي (آيشادو) أخضر داكناً على الزاوية الخارجية، لأن الأخضر والزيتي يبرزان لون العين ويظهران جمالها.
شدو العيون الرمادية
السحر الأخاذ هنا لا يعطي مجالاً للنظر، لكن لو أردتِ التمييز وخطف الأضواء من جو السهرة، فطبّقي لوناً بنياً فاتحاً عند زاوية العين الخارجية وضعي فوقه لوناً بنياً داكناً ولا بأس بلون أزرق على كسرة العين ليبدو ساحراً.