ستة اتجاهات في شتاء 2021-2022 اعرفيها قبل التسوق

17

ترجمة: الشبكة /

ليس عليكِ التضحية بالدفء والراحة تحت اسم الموضة، فقد وجد المصممون لشتاء 2021-2022 طرقاً لإضفاء الأناقة على أكثر القطع راحة، مثل المعاطف والسراويل الضيقة.

صيحات هذا الشتاء ليست معقدة أو صعبة، فهي تدور حول القدرة على التكيف،   سواء أكنتِ تصلين إلى العمل، أو حتى إلى حفلات العطلة، أو إذا كنت تنوين دسّ رأسك بقوة بين وسائد الأريكة، يمكن لهذه القطع أن تفعل كلا الأمرين. قبل ذلك، لدينا ست من صيحات الشتاء المفضلة، يمكنكِ البدء في التسوق الآن على أساسها.

مثلاً، تبدو الموضة رائجة جداً لارتداء السِّتر المطبوعة والمعاطف الشتوية المنقوشة بالأشكال الهندسية، أو تلك التي تعنى بنشر الماركات التجارية مثل ماركة “بربري” و”فندي”، وأيضاً ماركة “لويس فيتون.” وقد تجدين أن الموضة أصبحت عملية سلسة أكثر من ذي قبل لأنها منحت الأفراد حرية اللبس، كارتداء البنطلون الجارلستون المنقوش مع بليزر أو شيميز (قميص) مشجّر أو مخطط، وهكذا، مع إضفاء لمسة الجلد على الأقمشة.

 هذه السنة يعتبر الجلد سيد الموضة بكل أشكاله، إن كان طبيعياً أو مُصنّعاً، وقد تجدين عند التسوق أن التنانير القصيرة، شبه المدرسية، أو التي يطلق عليها  (التنورة الاسكتلندية)، أو التنورة ذات الكسرات (البليسيه)، متوفرة بكثرة في الأسواق العالمية وبكل الأشكال والأطوال، مع ارتداء السترة ذات الياقات المدورة، كما عادت موضة المعاطف النازية ذات الطبقات المتعددة على الكتف وبأزرار صفين، وأكمام بأربطة وحزام. إن طغيان منظر المعاطف هذه السنة يعتبر من أبرز سمات الموضة، ولاسيما تلك المعاطف المطرية المصنوعة من الكتان المقاوم أو المبطن بالبلاستيك.

وقد اعتُمدت أيضاً صيحة اللون الواحد، او ما يسمى بموضة (المونوكروم)، إذ تتمكن السيدة من  تنسيق كل القطع  التي ترتديها من نفس  اللون، أو بظلال قريبة من درجات من نفس العائلة اللونية. ومن أسهل الألوان التي يمكن تنسيقها بهذا الأسلوب الأبيض والأسود، او الألوان (النيود)، البيج وتدرجاته، مثلما أطلت جينيفر لوبيز في الصورة الأخيرة. مع التمنيات  لكم بشتاء بارد كي تتمتعوا بدفء الموضة.