قبعات الجميلات “كيوت” ونعومة

81

ميساء فاضل
خبيرة التجميل – سارا/
جمالية جريئة ونعومة بلا حدود، هو ملخص ما تمنحه القبعة لأية امرأة، لذلك فإن تنسيق القبعات الدائرية مع الملابس هي موضة راقية دارجة في كل موسم، إذ اعتمدتها دور الأزياء العالمية، فهي تتناسب مع موضات بدايات الشتاء وجميع ملابس الصيف، من فساتين قصيرة وطويلة وسراويل الجينز. ولا توجد حدود لتصاميمها، فقد تكون رسمية أو كلاسيكية أو رياضية، لكي تضفي على الإطلالة بصمة جديدة ومميزة والكثير من الأناقة مهما كان نوع الملابس أو المناسبة .
جاذبية وجرأة كبيرة
جاءت القبعة هنا بتصميم مميز وباللون الأسود، إذ يمكنك تنسيقها مع فستان باللون الأسود ومكياج أسود سموكي مع تدرجات اللون الترابي المميز، وأحمر شفاه لامع باللون البرتقالي، لأن هذه الاطلالة تتطلب جرأة كبيرة لمن تتأنق بها، علماً بأن القبعات الرسمية الكبيرة تبرز وتتميز، ولاسيما التي تتطلب زياً رسمياً يليق بالمناسبة او السهرة المدعوين إليها .
ستايل لافت ومميّز
من أكثر القطع انتشاراً، التي لم يخلُ منها كل عرض، هي القبعات الدائرية، إذ إنها من الأكسسوارات التي تلاقي رواجاً واسعاً، وهي عبارة عن قبّعة كبيرة مصنوعة من القش، التي تعتبر من التصاميم التي تليق بأهم المناسبات والسهرات، إذ إنها أصبحت ضرورية للأناقة وللحماية من أشعة الشمس في الوقت نفسه، ويمكن تنسيقها مع ما يروق لأية سيدة أو فتاة .