موضة الأبيض و الأسود مظهر عصري كلاسيكي

45

إعداد:  هبة الزيدي /

يعلم الجميع أن هناك لونين كلاسيكيين هما سيدا الألوان؛ الأبيض والأسود. فهما يزيدان من أناقة إطلالتك، وإن هذا المزيج من اللونين لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً، ولا تخلو خزانة المرأة منه، لأنه يتماشى مع كل التدرجات والإطلالات مع إضافة بعض الأكسسوارات الرائعة مثل الأحزمة العريضة أو الضيقة والأحذية الحمر والمجوهرات الذهبية. هناك كثير من التصاميم المثيرة والأنيقة والأفكار العصرية التي يمكن ارتداؤها في النهار أو الليل أو المناسبات المختلفة، لذا يمكنك سيدتي الجميلة أن تلقي نظرة على هذه الإبداعات، مثل ارتداء قميص أسود مع بنطرون أبيض بطول الكاحل وحذاء مسطح أو كعب عالٍ مدبب وحقيبة كبيرة أو صغيرة -حسب ذوقك- مع إضافة نظارة شمسية رائعة لإكمال أناقتك بشكل أخاذ، أو قميص أبيض وتنورة قصيرة ضيقة بحزام وحذاء أحمر وبعض الأساور ونظارات كبيرة الحجم، أو سترة سوداء وتحتها قميص أبيض مربوط بالحزام مع تنورة سوداء، سيكون ذلك مثيراً للإعجاب. تتميز الملابس السود والبيض بالجرأة والبساطة فهي أنيقة بشكل دائم.
نصائح لارتداء فساتين بيض وسود
من الضروري ارتداء البدلة البيضاء التي تناسب نوع جسمك لكي تمنحك أسلوباً أنيقاً وجريئاً وكلاسيكياً يليق بك، وظلال عيون برونزياً أو نحاسياً، لإضاءة وجهك وإعطائه توهجاً.
الشفاه الحمر، وتصفيف شعرك وإبعاده عن وجهك أو ارتداء مشبك رقيق من حجر الراين يضيف لمسة على فستانك البراق، مع حقيبة فضية أو ذهبية لإضفاء عمق على مظهرك، أما الفساتين السود فهناك عدة طرق مختلفة لارتدائها لإكمال مظهرك وإضافة لمسة من الأناقة عند قضاء أمسية، فالفستان الأسود القصير هو خيار مناسب مع حزام عند الخصر وقلادة جريئة وأقراط صغيرة أنيقة.
توجد فساتين مستوحاة من الطراز القديم مع خطوط سود وبيض أو نقشات منقطة مع الأساور والحزام الأسود الكثيف الذي يعطي مظهراً جذاباً، أو فستان ماكسي طويل يمتزج فيه اللونان مع قلادة ملونة وحذاء فضي لإطلالة أنيقة عصرية وأسلوب مثالي يلفت الأنظار.