أسرار لمعة العيون الرمادية

54

الماكيير: ميثم اريدو /

لمعةُ العيون الرمادية نادرة السحر، وبريقها الأنثوي غامض التدرج حينما تخالطه اشعة الشمس وتمتزج بأسراره، وطبعاً فإن الماكيير المحترف يُبرز بلمساته غطاءها الشفاف وجاذبيتها اللافتة، ولا شك في أن المكياج المناسب لألوان العيون الرمادية هو السموكي الخفيف الذي يُركّز على القليل من ظلال العيون بتدرجاته، وأحمر الخدود خفيف اللون، وكذلك أحمر الشفاه فاتح اللون، لذلك اخترنا لهذا العدد (مودل) بعدسات رمادية وكحل أسود ومكياج سموكي لكامل الوجه.

ظلال العيون الجريئة
يفضل أن يكون ظل عيون السموكي المتدرج بالأسود مع إبرازه بالقليل من الفضي الذي يعطي للسيدة مظهراً كلاسيكياً ساحراً، أما المظهر الجريء فيستخدم درجات الألوان: البُرتقالي والبني المحايد والخوخي، مع القليل من اللون الأزرق، أما المظهر الرقيق والأنثوي الناعم فتستخدم صاحباته الأخضر الباهت مع اللون اللؤلؤي.

جرّة كحلٍ عربية
تأكدي تماماً أن الكحل الأسود خارج العينين، سواء كان آيلاينر أو كحلاً عادياً سيكون مظهره رائعاً، وإياك أن تضعيه في داخلهما حتى لا يتلامس مع العدسات ويُسبب لك مشاكل، وطبعاً يمكنك أن تستخدمي الكُحل الملون بالأزرق أو الفضي أو الأخضر أسفل العينين لتوسيع عينيك وإبراز جمال لون العدسات الرمادية وإظهار تميزها اللافت.

الخدود بتدرجات الترابي
يمكن استخدام الدرجات التُرابية، أو الوردي الفاتح القريب من لون البشرة لأنه الأفضل، ولكي يبقى التركيز على لون عينيك وسحر الظلال بالكحل، ولا شك في أن أحمر الخدود الترابي يتميز بألوانه الهادئة التي تليق بالمرأة المودرن ويمنحها لمسة كلاسيكية رائعة ويبرز جمال الوجه بطريقة محترفة وراقية.
شفتاك تزهران كالورد
لا أكثر جاذبية من درجات اللون الأحمر القاتم أو الفاتح الذي يمنحك مظهراً كلاسيكياً، في حين أن اللون الزهري اللامع يمنحكِ مظهراً جريئاً، أما درجات البُني أو البرتقالي الفاتح كلون شفتيك الطبيعي فتمنحك الرقة والنعومة والمظهر الطبيعي.