ثيلان بلوندو.. أجمل فتاة في العالم

480

ترجمة: ثريا جواد /

ظهرت عارضة الأزياء الفرنسية ثيلان بلوندو (17 عاماً) بشكل مذهل ومثير خلال أسبوع الموضة، الذي أقيم مؤخراً في لندن، بفستان صغير مستوحى من ثمانينات القرن الماضي.

وتواصل (ثيلان) تألقها وازدهارها في عالم الأزياء والموضة وسبق لها أن حصلت على لقب (أجمل فتاة في العالم) وهي في سن السادسة من عمرها. ويبدو أنها تزداد جمالاً مع تقدمها في العمر.
اختارت ثيلان فستاناً أسود بتفاصيل مبطنة ووسادات كتف رفيعة المستوى مع أحذية عالية الكعب كانت بذوق عتيق مميز، مع أكمام بطول الكوع وحافة قصيرة جريئة كما اختارت مظهراً أنيقاً للماكياج، مع مظاهر ظل عيون برونزية فضلاً عن انها احتفظت بإكسسواراتها البسيطة مع سوار ذهبي من الفضة.
عارضة الأزياء والممثلة ثيلان هي ابنة الممثلة الفرنسية والمقدمة التلفزيونية (فيرونيكا لوبري) ووالدها هو لاعب كرة القدم (باتريك بلوندو) حصلت على لقب (أجمل فتاة في العالم) ووصلت للشهرة في عالم الأزياء عندما قدمت عرض أزياء للمصمم الفرنسي الشهير (جان بول غوتييه) وهي في سن الرابعة من عمرها وظهرت بشكل مثير للجدل على صفحات مجلة فوغ الفرنسية التي تعنى بالموضة وأسلوب الحياة في العالم عندما كانت في العاشرة من عمرها وقد عززت المجلة إطلاق اسم (ثيلان) كواحد من النماذج المثيرة في عالم الأزياء، وأصبحت الآن تحتل المرتبة الاولى على مواقع التواصل الاجتماعي ووصل عدد متابعيها نحو ثلاثة ملايين على الانستجرام..
جدير بالذكر أن ثيلان بلوندو في العام 2017 أبهرت الحشود الحاضرة في اسبوع الموضة في نيويورك من تصميم الأميركي مايكل كورز وفي الأول من العام الماضي حضرت أسبوع الموضة في ميلانو وسارت على منصة الأزياء لماركة الأزياء الشهيرة BYBLOS وأطلقت خط أزياء خاص بها Heaven May. وفي استطلاع أجرته TC Candler .تصدرت الحسناء ثيلات بلوندو قائمة أفضل 100 شخصية جميلة في العام 2018.
عن ذا صن