رومانسية وورود عيد الحب

569

ترجمة: ثريا جواد /

يُحتفل سنوياً بـ(عيد الحبValentine’s day) في الـ14 من شهر شباط. وهو يوم مميز للجميع يتبادل فيه الأزواج والأصدقاء بطاقات التهنئة والهدايا وباقات الورود والزهور ذات اللون الأحمر للتعبير عن الحب والرومانسية بين المحبين.
صحيفة (الإندبندنت) البريطانية نشرت قائمة تضم العديد من باقات الورود التي يفضل شراؤها وتقديمها للطرف الآخر ومنها:

الحمراء الكلاسيكية
لا شيء أجمل من الرومانسية ويفضل الكثير في (عيد الحب) تقديم باقات الورود الحمراء الطبيعية الكلاسيكية التي يمكن أن تستمر حتى عام وتكون مكونة من أكثر من 20 وردة حمراء لها جذع طوله 50 سم وصل إلى برعم لتقديم هدية أطول عمراً لتفاجئ حبيبتك أو صديقتك بها أو إظهار لشريكة حياتك كم تحبها وتعشقها ومن الضروري رعاية الزهور بشكل صحيح حتى تدوم لأطول فترة ممكنة ويمكن ايضا الاستعانة بالزهور غير التقليدية وحتى المحفوظة منها.

الزهرة الغريبة
(عيد الحب) هو يوم خاص للأزواج، إلا أنه يمكن أن يكون له تأثير مؤسف يتمثل في استبعاد الأشخاص غير المتزوجين ولذلك ابتكرت احدى الشركات ما يعرف بـ (الزهرة الغريبة )The Odd Flower وهي بمثابة حل عبقري يمكن تقديمها لنفسك او للطرف الآخر بغض النظر عما إذا كنت عازباً أم متزوجاً وتكون هذه الباقة متكونة من حزم منفصلة ولكن تعبئتها في مربع واحد وتكون مصنوعة من ورود البيانو الوردية العميقة، الحوذان، الورود الحمراء، التوت البري الوردي، وزهرة الشمع وأوراق الشجر الناعمة والباقات عطرية بشكل لا يصدق وأنثوية.

سلّة فالنتاين
عند تقديم الهدايا في يوم عيد (الحب) من الضروري جداً الاهتمام بسلة الزهور الجميلة مع بعض اللمسات البسيطة التي تمنحها منظراً جميلاً ورومانسياً، ويفضل تقديمها مع شريط وردي وبطاقة هدايا شخصية حيث يمكن كتابة الرسائل الخاصة وتحتوي سلة الأزهار على أقحوان زهرية وردية اللون، وورود زهرية، وشمع زهرة وأوراق الشجر. وهناك ايضا النمط الريفي للعرض، أي سلة زهرة (الخوص) ذات الرائحة العطرة، وبالإمكان استخدام هذه السلة للحفاظ على مواد التجميل أو الزهور الأخرى في المستقبل.

سيريناتا بيلا
واحدة من أفضل الخيارات القيّمة في هذه القائمة هي باقة (بيلا) من زهور (سيريناتا فلورز) عبر الإنترنت، وهي ذات حجم كبير، عطرها رائع ومفعم بالألوان الفاتحة، مصنوعة من وردة حمراء، ليزيانثوس أبيض، خوخي وردي، أوراق شجر مهروسة وأوكاليبتوس سيريا، مجموعة من رائحتين وهي بديل أخف للحمرة الحمراء والوردية المعتادة. وسواء أكانت الزهور حمراء او صفراء او بيضاء او وردية اللون يبقى عيد الحب هو الحب.

عن الاندبندنت