أسماء تشعل سوق الإنتقالات الصيفية صراع خارج المستطيل الأخضر!

275

الصيف  القادم سيكون ساخنا للغاية سواء بأخباره أو الإنتقالات المتوقع حدوثها مع كثرتها وكثرة أسماء اللاعبين ونجوميتهم وفي هذا التقرير عرض لأبرز الأسماء التي قد تتنافس عليها الأندية من أجل ضمها في الموسم القادم.
أنطوان غريزمان
أبدى الفرنسي أنطوان غريزمان رغبته في الرحيل إلى البريميرليغ ورفضه للتجديد لفريقه أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي وذلك الأمر يعزز الأقاويل حول إقترابه إلى الدوري الإنجليزي وبالأخص فريق تشيلسي الذي يبحث عن تدعيمات في عدة صفوف من أجل إستعادة البريق مرة أخرى.
إيدين هازارد
يقدم البلجيكي ايدين هازارد موسما سيئا للغاية برفقة تشيلسي في هذا الموسم وهناك تنبؤات كثيرة حول خروجه في الموسم القادم من البلوز متجها إلى ريال مدريد على الأخص وذلك لإهتمام الميرينغي المفرط من أجل ضم اللاعب الشاب كتعويض وبناء جيل جديد قادر على المنافسة على الليغا.
بول بوغبا
كثرت الأقاويل حول وجهة الفرنسي بول بوغبا القادمة فهناك من ادعى وجود تحركات من فريق تشيلسي وانتشرت إشاعات أخرى حول رغبة برشلونة وريال مدريد التنافس على الظفر بخدمات اللاعب وبجانب كل ذلك ظهر اتجاه داخل نادي يوفنتوس الإيطالي يقتضي ببيع الفرنسي بمبلغ ضخم وتعويضه بمجموعة جديدة من اللاعبين.
غونزالو هيغواين
لم يعش الأرجنتيني غونزالو هيغواين فترة شهد فيها تألقا مثلما يحدث في هذا الموسم فهو يقدم حاليا أحد أفضل المواسم في مسيرته كلها وله دور بارز رفقة فريق نابولي في صراعهم على الصدارة ولذلك انتشرت الإشاعات حول اهتمام مانشستر يونايتد وأندية أخرى بضمه خاصة مع رفض اللاعب تجديد تعاقده مع البارتينوبي.
زلاتان إبراهيموفيتش
لم يكن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إحدى الشخصيات التي تتأثر بعامل التقدم في السن بل بالعكس لم يهبط مستواه على الإطلاق رفقة باريس سان جيرمان وبرغم كبره في العمر إلا أنه نجح في قيادة فريقه في حصد لقب الدوري قبل 8 جولات من نهايته والجدير بالذكر أن عقده سينتهي في يونيو القادم ولذلك من المتوقع أن يكون هناك تنافس كبير من أجل الظفر بخدماته.
رياض محرز
يعد الجزائري رياض محرز هو أحد أفضل لاعبي البريميرليغ في هذا الموسم وله مساهمات عديدة برفقة الثعالب في تحقيق هذه المفاجأة الكبيرة والمعجزة الكروية المنتظر حدوثها فهم على مقربة من حصد بطولة درع البريميرليغ ولذلك فمن المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير له مع ليستر سيتي.
بيير أوباميانغ
يمر اللاعب الغابوني بفترة تألق واضحة مع بوروسيا دورتموند ويعيش أوباميانغ أفضل مستوياته الكروية على الإطلاق وخروج أحاديث حول رغبته بالإنضمام إلى ريال مدريد قد يكون دافعا قويا للنادي الملكي من أجل اقتناص خدمات اللاعب الإفريقي في ظل حاجة الميرينغي لتدعيمات عديدة في الصيف القادم.
دي خيا
أشارت عدة تقارير صحفية عن احتمالية رحيل الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن ناديه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وترغب أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الاسباني بشدة في التعاقد مع دي خيا خاصة وأنه كان قريبا جدا من الانتقال للنادي الملكي الصيف الماضي الا أن الصفقة فشلت لأسباب إدارية.
تير شتيجن
وضعت إدارة الشياطين الحمر الألماني مارك اندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الاسباني على رأس أولوياتها في فترة الانتقالات المقبلة تمهيدا لرحيل دي خيا المتوقع.
ويعاني شتيجن من قلة المشاركة رفقة النادي الكتالوني حيث يعتمد لويس انريكي على الشيلي كلاوديو برافو بصفة أساسية في تشكيلة البلوجرانا في المباريات التي يخوضها الفريق.