الرياضيون يحوّلون منازلهم ملاعب للتدريب

454

#خليك_بالبيت

احمد رحيم نعمة /

لم يتوقع الرياضيون العراقيون يوما ما أن يؤدوا تمارينهم الرياضية داخل المنزل بسبب وباء كورونا الذي أوقف جميع مناحي الحياة، لكنّ رياضيينا برغم حظر التجوال مارسوا تمارينهم في منازلهم من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.
نجم المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم الكابتن محمد كاصد قال لـ(الشبكة العراقية): إن هذا الوباء الخطير أوقف كل شيء في الحياة، بما فيها كرة القدم، إذ (بعثر) بطولات العالم ودورياتها، بل إنّه أرغم الرياضيين على الركون إلى المنازل واستخدامها كملاعب للتدريب، وختم كاصد حديثه متمنيا من الله سبحانه وتعالى أن ينعم على العالم بالصحة والأمان وأن تزول هذه الغمة من العالم بأسره.
وباء قاتل للرياضة
مدرب منتخب شباب العراق السابق وفريق نادي النجف حاليا حسن احمد قال: إنّ هذا الفيروس اللعين قتل الرياضة، لقد كان وما زال تأثيره واضحاً على الحياة العامة، أوقف كل شيء بليلة وضحاها، إذ دخل العالم بدون سابق إنذار، إن شاء الله يذهب كورونا وتعود الحياة إلى ما كانت عليه ونمارس معشوقتنا كرة القدم.
فيروس خبيث
النجم العالمي بالكك بوكسنغ علي مجبل تحدث بألم قائلا: لقد حرمنا هذا الفيروس الخبيث من ممارسة ألعابنا، لقد كنّا على أمل المشاركة في بطولة العرب وبطولات أخرى لكنّها ألغيت بسبب الوباء الذي جمّد حركة العالم بأسره، حاليا أمارس التمارين الرياضية يوميا على سطح الدار من أجل الإبقاء على لياقتي البدنية.
لا بدّ من مساعدة الفقراء
نجم المنتخب العراقي بكرة القدم أيمن حسين تحدّث قائلا: في هذا الوقت العصيب انتهى زمن التحديات وعلى جميع الميسورين مساعدة الفقراء في ظل الوضع الصعب الذي نعيشه حاليا، إذ أوقف الوباء جميع مفاصل الحياة، وأضاف، أغلب اللاعبين وأنا أحدهم نمارس التدريبات داخل المنازل خوفا من هذا الوباء اللعين، لقد أجبرنا على المكوث داخل المنازل.
السلامة لأبناء العراق
بينما قال هادي عبد عون مدرب المدرسة التخصُّصية لكرة القدم: إنّ هذا الفيروس القاتل دمرنا بل أدخلنا في دوامة من القلق والحيرة بسبب انتشاره السريع في جميع بلاد العالم، فمنذ أكثر من شهر والمدرسة التخصُّصية لم تمارس نشاطها بسبب هذا الوباء اللعين، لكنّ أغلب اللاعبين يمارسون الوحدات التدريبية داخل منازلهم، أنصح أبنائي اللاعبين بالمكوث داخل المنازل من أجل السلامة والخلاص من هذا الوباء والعودة مرة أخرى إلى معشوقتهم كرة القدم

النسخة الألكترونية من العدد  356 

“أون لآين -1-”