اللاعبات الأكثر جمالاً وجاذبية في العالم

348

 أميرة محسن /

جمال المرأة لا يقاس فقط بالجمال الجسدي، لكنه متصل أيضاً بثقتها بنفسها، معرفتها، قدراتها، وبذكائها، فقد تكون جميلة المظهر، ولكنها في المقابل قد تكون سيئة.

الجمال، هو أكثر ما تريده وتطمح إليه كل أمرأة، ويشغل بالها أنها تريد أن تكون مميزة ذات رونق وتألق، وتكون جذابة في عيون الآخرين.

نحن غالباً لا نتكلم عن الجمال بشكل عام، إلا فيما له علاقة بالنساء. ومقولة “العقل السليم في الجسم السليم” هي التي يجب أن تسود في عالم الجمال، خصوصاً عالم الرياضة.

أجمل اللاعبات

الحقيقة أن جمال المرأة لا يقاس فقط بالجمال الفيزيائي، لكنه متصل أيضاً بثقتها بنفسها، معرفتها، قدراتها، وبذكائها، وكيف تتواصل مع الآخرين، لأن المرأة قد تكون جميلة المظهر، ولكنها في المقابل قد تكون سيئة الشخصية، وهذا أيضاً ينطبق على النساء والرجال، إليكم لائحة النساء الخمس الأكثر جمالا وجاذبية في عالم الرياضة، خمس رياضيات برزن على الساحة الرياضية كأفضل وأجمل اللاعبات في عالم المسابقات الرياضة النسوية. نستعرض أسماء اللاعبات الجميلات شكلاً ولعباً..

اللاعبة آنا كورنيكوفا

تعد لاعبة المضرب الروسية آنا كورنيكوفا ذات الواحد والثلاثين عاماً من أجمل النساء في عالم الرياضة، ولدت بمدينة موسكو في الاتحاد السوفياتي سابقاً وتعيش اليوم في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، احتلت صورتها أغلفة المجلات وفازت بلقب أكثر النساء إثارة في عدد كبير من الاستفتاءات التي أقيمت خلال السنوات الماضية.

اللاعبة آنا راوسون

لاعبة الجولف والعارضة الأسترالية آنا راوسون 31 عاماً، ناشطة في عالم الموضة والأزياء، بدأت مسيرتها كعارضة في عمر 16 عاماً في مجلة “دولي” الأسترالية، ثم دخلت رياضة الجولف في عام 1999 عندما حصلت على بطولة للجولف للهواة في أستراليا ثم دخلت عالم الاحتراف في عام 2001.

اللاعبة الحسناء تانيت بيلبين

راقصة الجليد الأمريكية الحسناء تانيث بيلبين ذات الـ 28 عاماً، والتي تلعب ضمن منتخب الولايات المتحدة الأميركية للرقص على الجليد، وهي من أكثر النساء في عالم الرياضة جمالاً. حصلت بيلبين على الميدالية الأولمبية الفضية، وأربع ميداليات في بطولة العالم، وعلى بطولة القارات لثلاث مرات وبطولة الولايات المتحدة خمس مرات.

اللاعبة أليسون ستوك الأمريكية للقفز بالزانة

من مواليد عام 1989 تبلغ من العمر 16 عاماً وشعبيتها في ازدياد متسارع، تسببت بمشكلة كبيرة بين جمهور المعجبين بها وموسوعة ويكبيديا بسبب حذف الأخيرة لصفحة خاصة بالمتسابقة بداعي عدم شهرتها كفاية كي تكون لها صفحة على ويكبيديا.

اللاعبة بيانكا كروز

لاعبة البيسبول بيانكا كروز الأميركية ذات الـ 29 عاماً والتي لعبت لفرق أريزونا للبيسبول لمدة قصيرة، تعتبر من أكثر النساء جاذبية في عالم الرياضة. عندما علمت أن مستوى جمالها أعلى من 90% من الفتيات الأخيرات، تركت اللعبة للتوجه لعالم الموضة والأزياء.