اندريه جوميز: انتقالي الى برشلونة حلم تحول حقيقة

264

الشبكة العراقية/

أندريه جوميز تولد 1993 في البرتغال، لعب ضمن صفوف المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس أمم أوروبا 2016 التي خطف لقبها البرتغال بعد فوزهم على الفريق الفرنسي صاحب الأرض والجمهور

قدم جوميز خلال البطولة مستويات من أروع ما يكون، ما جعل أندية عالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين وارسنال الانكليزي وأندية أوروبية تتهافت من أجل التعاقد معه، وأخيرا فاز نادي برشلونة الإسباني بتوقيعه لعقد قيمته 35 مليون يورو لمدة خمسة مواسم، فضلا عن متعلقات أخرى قد تجعل هذا الرقم يصل إلى 70 مليونا. وبهذا الانتقال أصبح جوميز اللاعب الوحيد المشترك في غرفة الملابس بين ميسي في برشلونة وكريستيانو في المنتخب البرتغالي.

حلم راودني

يقول جوميز الذي وقع عقدا لخمس سنوات مع برشلونة حقيقة الانتقال الى اسبانيا واللعب مع نجوم العالم، كان حلما يراوني سيما اللعب مع فريق برشلونة، حيث كان طموحا لي واخترته على حساب ريال مدريد الذي يلعب ضمن صفوفه صديقي كريستيانو رونالدو. فارتداء القميص البرشلوني شرف . انه حلم تحول لحقيقة لي ولاسرتي.
وأضاف لقد اخترت ما أعتقد أنه أفضل خيار بالنسبة لي، ولم أرتكب خطأ. ولا يوجد شك في ذلك، فعندما عرفت أن برشلونة يريدني شعرت بالحماس، بالرغم من وجود العديد من اللاعبين في وسط برشلونة وكلهم رائعون إلا أني سأقول كلمتي مع الفريق في المباريات سيما وأن لدي الوقت كوني لازلت في بداية العمر.

جوميز سعيد

يقول جوميز البرتغالي أنا سعيد للانضمام لهذا الفريق العظيم، وأتمنى أن استمتع باللحظات العظيمة في برشلونة . فانضمامي للفريق أفضل قرار اتخذته، وأتمنى أن أتعلم وأنمو كل يوم، وسأقدم أقصى ما لدي، وسأسعى لإثبات نفسي كلاعب. فأنا لاعب أعمل وأسعى دائما لمساعدة الجميع على الفوز، والفوز بكل شيء هو الهدف وهذه هي عقلية برشلونة، وأتمنى التتويج بكل البطولات مع برشلونة.

رد فعل رونالدو على انتقاله لبرشلونة

نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ما تحدث به جوميز عن انضمامه لبرشلونة وقال لقد تحدثت مع كريستيانو رونالدو ولقد هنأني، الآن لا يوجد مجال للصداقة. سوف يكون لي وقت معه في المنتخب وهو الآن منافس لي. ما أريده الآن هو أن أتمتع مع ميسي. وأضاف جوميز منذ الطفولة أحلم باللعب في صفوف برشلونة فهذا الأسلوب هو المناسب بالنسبة لي. يوما ما والدي جلب لي قميص برشلونة فبكيت. سوف أواصل التعلم هنا فهذا ما أسعى إليه.

وختم جوميز تصريحاته بقوله عندما كنت طفلاً صغيراً كان قدوتي رونالدو نزاريو البرازيلي ولكن بعد أن أصبحت ناضجاً قليلاً رأيت أن زيدان في ريال مدريد هو قدوتي، أما إنييستا فسوف يكون المرجع لي في كل شيء.