في الديوانية اختتام تصفيات بطولة السوبر النسخة الثانية بالكك بوكسنغ

33

 أحمد رحيم نعمة /

اختتمت مؤخراً في محافظة الديوانية تصفيات بطولة السوبر -النسخة الثانية- بلعبة الكك بوكسنغ بحضور رئيس الاتحاد العراقي المركزي لرياضات الكك بوكسينغ اللواء قاسم الواسطي. وتأتي هذه التصفيات من أجل اختيار اللاعبين الأفضل لتمثيل المنتخب الوطني العراقي الذي تنتظره بطولات عربية وقارية مهمة.
وقد أفرزت النتائج عن فوز اللاعب أحمد صادق بوزن ٦٣ كغم بنظام الـ fullcontact, كذلك فاز كل من زيد عبد الزهرة بوزن ٥٧ كغم، واللاعب مصطفى كريم بوزن ٨١ كغم في نفس النظام، كما فاز اللاعبون: مرتضى علي لفته والحسن محمد سعود ومحسن علي عبود. جميعهم حققوا الفوز بالمراكز الأولى بنظام الـ full contact….
أما في نظام الـ K1 فقد حقق المركز الأول كل من علي مجبل بوزن ٥٤ كغم ومحمد علي بوزن ٦٠ كغم وحسين سامي بوزن ٦٧ كغم ومصطفى طالب بوزن ٩١ كغم.
أما في نظام point fighting فحقق المركز الأول كل من محمد وليد مهدي في وزن ٥٧ كغم وتاج الدين كريم بوزن ٦٩ كغم، كما فاز اللاعب علي كريم عبد الزهرة بوزن ٨٤ كغم في نفس النظام.
يذكر أن المنتخب الوطني العراقي بالكك بوكسنغ سيدخل معسكراً تدريباً في الأيام المقبلة استعداداً للبطولة العربية التي ستقام منتصف أيلول الجاري في العاصمة السورية دمشق، ويطمح لاعبو منتخبنا باحتلال المراكز الأولى والتتويج باللقب.