اخبار الشبكة

697

أوبريت عالمي يتغنى بالعراق

يشارك أشهر العازفين في آسيا وأوروبا في أوبريت عالمي يتحدث عن تاريخ العراق.
الأوبريت أعده الفنان المغترب اسامة كمال الدين ويخرجه زياد طارق، ويقدم على مسارح بلجيكا وعدد من الدول الأوربية.
وتقدم عدد من الشعراء العراقيين بقصائد يجري انتقاء عدد منها للأوبريت الذي يتوقع أن يكون حدثا فنيا عراقيا على الساحة الأوربية.

مساء الخير بغداد

تواصل إذاعة جمهورية العراق بث برنامجها اليومي المنوع (مساء الخير بغداد) على التردد (98.3)، ويتضمن أخبارا منوعة، ومناقشات، وفقرة أبراج، يبث البرنامج من الساعة السابعة مساء وحتى الثامنة، تقديم علي حسين و نضال علي حسون، ومن إعداد قسم المنوعات في الإذاعة.

الصورة الكاملة

يستعد رئيس قسم البرامج السياسية نصير حيدر لتقديم حلقات جديدة من برنامجه الاسبوعي الصورة الكاملة، ويبث البرنامج من على شاشة قناة العراقية الإخبارية ويعنى بقضايا المجتمع وهموم الناس ويسلط الضوء على ملفات عدة شائكة كملف الصحة، والتقاعد، والبطاقة الوطنية الموحدة وغيرها من المفاصل، يبث البرنامج يوم الأحد من كل اسبوع الساعة العاشرة مساء من إخراج أحمد عبد الحمزة.

«بوكج»جديد لقنوات العراقية

* تم اطلاق (البوكج) الجديد لباقة القنوات العراقية الفضائية في شبكة الإعلام العراقي، وقال المخرج أحمد عبد الحمزة أن

“البوكج” يتضمن تايتلات وعواجل الأخبار، وعمل الكرافك الجديد يليق بقناة الإخباربة نيوز، كما سيتم إستحداث دورة برامجية جديدة تختلف بحلاتها المميزة عن كل ما كان يقدم في وقت سابق، منها عمل فواصل وتايتلات اخبارية خاصة بدعم قواتنا الأمنية من الجيش والحشد الشعبي.

وداعا ضياء رحيمة

* ودعت شبكة الإعلام العراقي فقيدها الراحل المراسل الصحفي ضياء رحيمة الطائي الذي وافاه الأجل أثر صعقة كهربائية في مدينة العمارة، وبهذا المصاب تتقدم الشبكة وزملاء الفقيد بأحر التعازي لذويه سائلين الله العلي القديم أن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إترك – إتراك

أطلقت قناة العراقية الفضائية البرنامج الفني السينمائي الجديد (إترك إتراك) الذي يتناول أخبار الفن خاصة السينمائية منها، بهدف المتعة وتنمية الذائقة الفنية عند المتلقي، يشغل البرنامج من الوقت نصف ساعة تلفزيونية، من إعداد وتقديم أحمد الصالحي وإخراج براق العزاوي.