اصنع بنفسك

بناطيل جينز

36

إعداد: مجلة الشبكة /

يمكن إعادة تدوير كثير من الأشياء المنزلية المستعملة وتحويلها الى أشياء جميلة وأنيقة من خلال العديد من الافكار الجميلة المميزة بدلا من رميها في سلة المهملات، معظم السيدات يفضلن قضاء فراغهن بالاستفادة من الأشياء القديمة والمهملة في البيت.
يمكنك سيدتي استخدام (بناطيل الجينز) القديمة في صنع أجمل الحقائب التي يمكن حملها عند الخروج من المنزل وبمقدورك تحويل الجيب الطويل الخاص بك إلى جيب صغير لابنتك وصنع فيستات مميزة وجميلة منها.
الاكسسوارات
بالإمكان تجديد الاكسسوارات وما عليك عزيزتي سوى إحضار خيط ملوّن يسمّى (خيط التطريز) ويأتي على هيئة ألوان عدة متقاربة مع بعض.
الخطوة الأولى هي تنظيف الأساور جيداً بقطعة من الصوف، ثم إحضار الشمع اللاصق ووضعه فوق الأساور وبعد ذلك لفّ الخيط الملون على الأساور مع مراعاة عدم ترك أي مسافة.
استمري بهذه العملية حتى تصلي إلى نهاية الخيط ثم الصقيه بالشمع، وبهذا تكونين قد أنجزت المهمة، كما يمكنك شراء الخيط بألوان منفصلة وعمل كل سوار باللون المتناسق مع الملابس.
الحذاء القديم
أحضري سيدتي مادة لاصقة من بعض الألوان المنيرة أو الألوان الديسك اللامعة، ثم احضري عصا ملفوفة من أحد طرفيها بالاسفنج، أو بإمكانك إحضار فرشاة.
نظفي الحذاء جيدا من جميع الأتربة، وبعد ذلك ضعي المادة اللاصقة على جميع أنحاء الحذاء باستخدام العصا أو الفرشاة.
ثم ضعي اللون فوق الحذاء واحرصي على تغطيته بشكل كامل ثم اتركي الحذاء لكي يخف.