بالآي لاينر المُذهب عيناكِ فصّا زمرد

145

ميساء الفيلي – خبير التجميل – ميثم أريدو /

السحر الأخّاذ يبدأ من لمعة فصّي عينيكِ الناريتين، ولاسيما حينما تتوشحان بالآيلاينر البرّاق الذهبي، الذي يتماشى عادة مع ظلال العيون التي تأتي على شكل بودرة. لذلك إذا أردتِ الحصول على هذا الموديل، يجب أن تضعي أولاً قلم كحل أو آيلاينر داكن اللون، ثم ضعي الآيلاينر البرّاق فوقه، ومن بعده ظللي بالظلال والشدو. ولكي تحصلي على عيون سهراية مُذهبة مثيرة للنظر نقترح عليك اختيار لون ظلال -أو شادو- لامع وقادر على أن يمنحك لمسة مشرقة ويكون مناسباً للون عينيكِ:

البرونزي للعيون الخضر
لا شك في أن التدرجات البرونزية اللامعة تظهر جاذبية العيون الخضر وسحرها، لذلك طبّقي لوناً بنيّاً على كسرة العين، وضعي أيضاً لوناً برونزياً لامعاً على كامل الجفن وعلى خط الرمش السفلي، الستايل سيكون لافتاً.

الزيتي للعيون العسلية
لإبراز العيون العسلية بشكل مضاعف مع الآيشادو الأخضر اللامع، وإظهار الجمال المضاعف، ابدئي بمزج لون بني انتقالي على كسرة العين، وبفرشاة مسطّحة طبّقي آيشادو أخضر داكناً على الزاوية الخارجية، لأن الأخضر والزيتي يبرزان لون العين ويظهران جمالها.

النيلي للعيون البنيّة
السحر الأخاذ هنا لا يعطي مجالاً للنظر، لكن لو أردتِ التميز وسرقة الأضواء في جو السهرة، طبّقي لوناً بنياً فاتحاً عند زاوية العين الخارجية، ثم ضعي فوقه لوناً بنياً داكناً، ولا بأس بلون أزرق فاتح أو نيلي على كسرة العين ليبدو ساحراً.