مكياج ناعم وإطلالة جذابة بعد (الفطور)

50

ميساء فاضل/
عدسة / حسن التميمي/
المكياج الناعم أفضل الخيارات لإطلالة المرأة خلال شهر رمضان المبارك، إذ إنه يمنحها مظهراً هادئاً ومتألقاً في الوقت نفسه للظهور بإطلالة طبيعية جذابة. لذلك عزيزتي حواء، سواء أكنتِ ذاهبة الى العمل، أو لحضور سهرات عائلية رمضانية، فإن من المهم التركيز على نضارة البشرة بدلاً من تطبيق طبقات عديدة من المكياج واستخدام الألوان الجريئة القوية .
بشرة نضرة
استخدمي المرطب و(البرايمر) للوجه للتخلص من شحوب البشرة، وطبقي القليل من كريم الأساس على الوجه، فهو يحتوي على نسبة من الترطيب والتوهج لإنعاش بشرتكِ، واستخدمي (الكونسيلر) تحت العين، في شهر رمضان خاصة، إذ إن الصيام يؤثر على نضارة الوجه.
إبراز الوجنتين
يعد استخدام أحمر الخدود أو (البلاشر) لإبراز الوجنتين خطوة لا غنى عنها في مكياج النهار الخفيف، إذ إنه يمنحك إطلالة ناعمة مميزة، لذلك اختاري ألواناً وردية او تدرجات البرتقالي المناسبة للون بشرتكِ.
ظلال عيون
ضعي ظلال جفون بألوان ترابية ناعمة وهادئة، باستخدام قلم كحل العين، مع تطبيق (ماسكارا) للرموش، لتبدو العين طبيعية في نهار رمضان. ابتعدي عن دمج ألوان عديدة من ظلال الجفون، واستخدمي الماسكارا الشفافة لتمشيط الحاجبين، اختاري أحمر الشفاه المُرطب المليء بالزيوت للحد من مشكلة جفاف الشفاه في رمضان.