تشابه تكويني في القدرات (مؤيد البدري و لاري كنك)

220

علي البكري- باحث فلكي /

مؤيد البدري ولد في
(21-11-1934)
أرقامه التكوينية (3-9-4)
البر ج: العقرب
نبذة تحليلية عن مولود الخريطة الرقمية التكوينية (3-9-4)
الواقع العملي والقوة والقدرات التحليلية والانفتاح والجانب الاجتماعي وعدم الالتصاق بالأجواء العائلية، وهم يحبون القيام بالمفاجآت والتغيرات باستمرار، ما يتطلب من الذي يعيش معهم أن يتفهم هذه السلوكية المرتبطة بهذا الرقم، مع أنهم كرماء النفس وشجعان في اتخاذ القرارات، وهم من أكثر الناس عشقاً للحرية وبحثاً عنها، ولديهم رغبة التمرد ضد القوانين والأنظمة على الأقل داخل أنفسهم.
أما دلالة الرقم 9 فإنه رقم رجولي يمثل الطاقة والعنف والجنس والمواجهات والمشاركة الاجتماعية والمرح والتسرع والصراحة الجارحة والجرأة، كما أنه لا يمنح العيش بطريقة مثالية ويجعل من حياة المولود معركة يجب كسبها. عليك أن تنتبه في كل صغيرة وكبيرة، فهم لن يغفروا لك الخطأ بسهولة أو يتركوك تبتعد عنهم دون رد الاعتبار لهم. الحياة بالنسبة لهم معركة يجب كسبها، ستجد لديهم روح التطرف، لذا احرص أن تكون بعيداً عن إثارة هذه الصفة، فهي الأكثر سلبية في حياتهم. من الصعب أن يثقوا بالآخرينـ وهم غالباً يتأثرون بعمق وهذا التأثر يأخذ أشكالاً متعددة للأسف، تنال منهم صحياً، كما تجدهم أزواجاً صعاب المزاج مع العائلة، فهم يوفرون الحياة الجيدة لعائلتهم لكن بحساب ودون أي فوضى. تستطيع أن تعتمد على كلامهم وتنفيذهم للأمور، يحتاجون أن يفرغوا طاقتهم الكامنة والتعامل معهم بصدق.

لاري كنك
ولد في 19-11-1933
الأرقام التكوينية (1-9-1)
البرج العقرب
نبذة تحليلية عن شخصية مولود الخريطة الرقمية التكوينية (1-9-1)
يظهر تميز مواليد هذه الخريطة في أكثر من اتجاه، فهم يملكون امتيازات مذهلة ومقدرة عالية في الإبداع وخلق أجواء التفرد في مجال اختصاصهم. يحاول مواليد هذه الخريطة الاعتماد، ومنذ وقت مبكر من حياتهم، على أنفسهم وتخطي العقبات التي تواجههم بصمت ودون إثارة جلبة حولهم. لديهم لمسة فنية في إدارة الأمور وسهولة في الإقناع والتأثير بمن حولهم. أسلوبهم معروف بالصراحة والوضوح والدقة وسرعة الانتقال من حال إلى حال آخر. لديهم روح عالية وهم ذوو كبرياء وثقة بأنفسهم الى درجة كبيرة، كما أنهم لن يخدعوك أو يستغلوك في وقت احتياجك لهم، وهذه صفة وسلوك تكويني فيهم. يستطيعون أن يرسموا الخطط لهم وللآخرين، كما أن خيالهم واسع وتفكيرهم يحاكي الواقع وفيه من الموضوعية الشيء الكثير. يتفردون في مقدرتهم الفكرية والحوارية وإيجاد الحلول بشكل سهل ويتخطون المخاطر التي تحيط بهم بحكمة شجاعة واضحين وصدق في التعاطي مع الآخرين، هو ما يجعلهم في المقدمة. ينجحون في الأعمال المركبة والأعمال التي فيها تخطيط أو إدارة إعلامية، أو في المواقع الحساسة التي تتطلب صبراً وكتماً للأسرار والهدوء في التصرف، وفي نفس الوقت قد يشعرون بغضب سريع إذا ما وجدوا أن الذين يعملون معهم ذوو برود أو كسل. لا يستطيعون التغاضي عن الأخطاء، فالعمل لديهم مقدس على الرغم من طيبة قلوبهم وعواطفهم الجياشة. طريقتهم في الحياة تعتمد على تقديرهم الكبير لذاتهم، فهم لا يستطيعون أن يكملوا في ظل أجواء الروتين أو عدم الانضباط، فسرعان ما تجدهم يعتذرون عن مواصلة أعمالهم حتى وإن كلفهم ذلك تركهم لوظيفتهم. نقاط ضعفهم تتمثل في ثقتهم الكبيرة في الآخرين، وهذه غالباً هي المنطقة الرخوة في حياتهم التي تتسلل منها المشاكل اليهم. عليك أن تعاملهم بفخامة وعدم تملق وأن لا تمتدح صفة هي ليست فيهم، فقد يفاجئونك برد فعل سلبي غير متوقع.
الخلاصة: التشابه كان في الأداء الفني والشهرة وقوة التأثير والحضور الكبير لديهما وطول فترة العمل الإعلامي .