لمسة النعومة لا تتعارض مع الفخامة

خبيرة التجميل – سارا/

ألطف ما يميز المكياج الناعم هو الجاذبية والفخامة الأنثوية، وقد بات ذلك مطلب كل امرأة لإطلالة راقية وناعمة في هذا الصيف، ومن مميزاته أنه يلائم جميع الأوقات والمناسبات، كما يمكنك اعتماده كل يوم أثناء الذهاب إلى العمل أو الجامعة، كما أنه يسهم بشكل كبير في جعل المرأة تبدو أصغر من عمرها الحقيقي وأكثر بساطة ولطافة.

تدرجات زهرية ناعمة
قومي بتطبيق كريم أساس ناعم مناسب لنوع بشرتك، ثم اختاري ألوان ظلال عيون فاتحة كاللون الترابي الفاتح وضعيه على جفنيك، وركزي على تحديد العين بالظلال الأسود الخفيف، مع دمج ألوان ترابية لماعة على كامل الجفون العليا لمنح العين إشراقة وإبراز جمالها، ثم قومي بتحديد حاجبيك باستخدام فرشاة خاصة لتكثيفهما، ولا تنسي سر جمال العيون، “الماسكرا”، أو تركيب رموش اصطناعية تعطي اللمسة السحرية لكامل الإطلالة.

بلاشر دافئ مع الهايلايتر
لإبراز الوجنتين وبساطتهما ضعي البلاشر (أحمر الخدود) في أعلى عظمة الخد وأضيفي الهايلايتر على طرفها وذلك لإضافة الإشراق لوجهك وتحديد ملامحه، ولا تنسي اختيار حمرة الخدود الفاتحة التي تضيف لاستدارة وجهك سحراً، سواء أكانت سائلة أم پاودر. اختاري الألوان المشرقة والفاتحة كالترابي أو الموف الوردي او البيج.

شفاه بألوان طبيعية
ليكتمل سحر وجمال مكياج البشرة الناعم والنيود، اختاري ملء الشفاه بلونين طبيعيين، بالغلوس الترابي النيود، الذي يميل إلى البيج، او الزهري، ثم امزجي اللونين واخلطيهما معاً بأطراف أصابعك لعمل شفاه متناغمة، وبذلك يكتمل مكياجك الناعم الجذاب.