بلمعة شفاه وجرّة كحل شرقية تـوهجي بفستانٍ ذهبي

198

خبيرة التجميل : سارا بعدسة /

جميلات بأنوثة خرافية لامعة، إذ ما يزال اللون الذهبي الأشقر، بكافة تفرعاته الجمالية الساحرة، هو خيار السيدة الأنيقة والعصرية، سواء بالأكسسوارات أو بلون الفستان، أو بلمسة المكياج.
توهج سوف يجعل حضور الجميلات طاغياً وأكثر جاذبيَة، ويرسخ شخصياتهن بأنوثة خرافية، حين تلتفت جميع الأنظار إليهن، وذلك لأن اللون الذهبيّ له مكانته الخاصة في عالم الأزياء والمكياج والتمييز.
جدير بالذكر أن الذهبي هو من الألوان الدافئة القريبة الى الألوان الترابية الباهتة، لذلك عند ارتداء فستان مُذهب بمثل هذا اللون، هنا تحتاج المرأة إلى وضع مكياج ترابي أو بيج أو باهت دافئ وبرّاق يتناسب مع هذا اللون المُميَّز بلمعانه وخصوصيته.
وقد اخترنا لكم في هذا العدد (نيو لوك) لمودل عراقية بفستان ذهبي ومكياج ترابي مطعم بالشدو فوق العينين، حيث وزّع كريم الأساس على جميع الوجه ودمج جيداً باستخدام الفرشاة مع إبراز عظمة الخدين عن طريق وضع (الكنتور) على منطقة أسفل عظمة الخد وجانبي الوجه، إذ جرى تطعيمه بأحمر الخدود الزهريّ الفاتح لمنحهما إطلالة طبيعيَّة صيفية، فضلاً عن إبراز الشفاه بأحمر (النيود) القريب من ألوان البيج الهادئة المتوردة نوعاً ما.
ولإضافة كتلة سحر شرقية غامضة لنظرات العين، زُينت بجرة كحل (آيلاينر )على طول الجفن وظلال شدو ذهبية ممزوجة بالبيج الزهري من أعلى الجفن، لذا نؤكد أن اختيار الفستان ذي اللون الذهبيّ يُعدّ من أكثر الاختيارات جمالية وأنوثة طاغية مع المكياج والتسريحة البسيطة، وذلك لما يملكه هذا اللون المُذهب من تأثير ساحر وجذاب.