بالمكياج الهادئ جمالكِ يتنفس

124

ميساء الفيلي
خبيرة التجميل – سارا

لا حدود لاعتماد المكياج الهادئ الخفيف لإبراز جمال ملامحك الطبيعية وإعطاء فرصة لبشرتك للتنفس، وهو دائماً المتصدر والمفضل لاختياره من قبل الفتيات والسيدات، المعتمد في المناسبات والحفلات الخفيفة وأيضاً خلال العمل اليومي. لا يقتصر المكياج الهادئ على العيون والشفاه وحسب، وإنما يركز على البشرة بالخصوص، وكيفية وضع الفاونديشن والكونتور والإضافات الاخرى مثل الرموش ودرجة لون البلاشر، لكن بنسب خفيفة غير لافتة.
لمسة منعشة
إن كنت ترغبين بـ (لوك) من دون مبالغة، فإن الأهم هو ألا تكثري من وضع كريم الأساس على بشرتك، وطبقي آيشادو ناعماً وخفيفاً، يمكنك دمجه مع لون قوي آخر مثل الأسود أو الذهبي الفاتح اللماع، لكن بكمية قليلة بالألوان البراقة وبدرجات قريبة على ألوان النيود، وهو مزيج رائج هذا الموسم مع رسم خط آيلاينر رفيع باللون الأسود مع تطبيق رموش بسيطة مع رسمة حاجبين خفيفة.

فريش للغاية
كذلك يمكنك الاستفادة من ألوان النيود الهادئة، أو تدرجات الألوان الترابية التي تكون مناسبة للعمل أو السهرات العائلية، كما يمكنك الاستفادة منه أيضا لتطبيقه كـ (بلاشر) على الوجنتين مع كونتور تحديد الملامح وتطبيق الكونسيلر قبل الفاونديشن لإعطاء بشرتك رونقاً وجمالية وإطلالة فريش.
روج ناعم
إن درجات ألوان أحمر الشفاه الترابية، أو النيود، تعطي مظهراً جذاباً وأنثوياً مع شعور الثقة بالنفس، ولاسيما إذا كانت خفيفة وناعمة أو من الممكن أن تكون غامقة ومناسبة لمكياج العينين، وهذه الألوان تناسب جميع ألوان البشرة على حد سواء، في السهرات وحفلات الزفاف والمناسبات المختلفة والعمل اليومي.