كحل بُنّي غامق جمالية مغلفة بالأسرار

124

ميساء فاضل
خبيرة التجميل ـ سارا
لا يزال مكياج العيون الغامق بضربات ظلال فاتحة يعطي انطباعاً جمالياً مغلفاً بالأسرار، ولاشك في أن لون البشرة هو أكثر العوامل المؤثرة في اختيار نوع هذا المكياج بدرجات البرونز والذهبي، الملائم للبشرة الحنطية والبشرة الفاتحة، وقبل اختيار المكياج الغامق احرصي على تفتيح البشرة وتغطيتها بمصحح العيوب وكريم الأساس لتبدو نضرة ومتوهجة .
كحل أبيض جذاب
عينان ملونتان مع كحل أبيض وآيشادو غامق تشكل مكساً جميلاً جداً، وللحصول على شكل عين واسع لابد من استخدام الكحل الأبيض داخل العين، مع إضافة رموش طويلة وتحديد الحاجبين. ولإبراز العينين بشكل أكبر ارسمي الآيلاينر الممدود الجذاب على طول العين لمنحها مظهراً من الفخامة والجاذبية.
تدرجات لونية ساخنة
يمكنكِ وضع الهايلايتر على الخدين والأنف، ومن المهم أيضاً وضع البلاشر في خطوات المكياج لمنح النضارة والإشراق، لذلك عليكِ اختيار الألوان الساخنة أو الدافئة مثل البرتقالي أو المشمشي، عند وضعها على آخر الوجنتين والذقن.
أحمر شفاه ساحر
يعتبر أحمر الشفاه الخطوة الأخيرة المهمة، ومن الأفضل أن تتحري الدقة في اختيار ألوان الروج المناسب لإكمال الإطلالة، الذي يعكس على بشرتك نضارة وإشراقة متميزتين، ومن أهم ألوان أحمر الشفاه هو المكس ما بين ألوان النيود والبرتقالي الفاتح .