مكياج باربي يخطف قلوب البنات

183

ميساء الفيلي
خبيرة التجميل – سارا
انتشرت خلال هذا الصيف موضة مكياج باربي الساحر، الذي عاد إلى الساحة بقوة ولكن بأسلوب عصري مبتكر وجذاب، تقليداً للدمية التي لطالما كانت رمزاً للجمال والجاذبية لدى كثير من الفتيات، لذلك يمكنك تطبيق مكياج باربي بتفاصيله مع تغيير بسيط يجعله مناسباً لجميع السهرات والمناسبات.
دمج عصري وتناغم
يرتكز مكياج باربي على اللون الزهري الجذاب بشكل كبير، إلا أن صيحات الموضة الجديدة المتعلقة بهذا المكياج قد اختلفت نوعاً ما، إذ صار فيها تحديث وجمالية جديدة، وبات من الممكن دمج الألوان لعمل مكياج عصري مبتكر بـ (ترند) باربي .
ظل زهري لامع
تظليل كامل الجفون العلوية والسفلية بظل العين الزهري اللامع، مع دمجه بأحد ظلال العيون الغامقة فوق الجفن العلوي، مع إضاءة العين باستخدام ظل الهايلايت اللامع عند زاوية العين الداخلية، ثم تحديد مدمع العين العلوية بالآيلاينر الأسود، وداخل العين بكحل أبيض مع تركيب الرموش الاصطناعية البارزة وتطبيق البلاش الزهري.

شفاه فاقعة وجريئة
يعتبر أحمر الشفاه الفاقع أحد أساليب النجمات، لكن ليس من الضروري وضع أحمر شفاه باللون الوردي، إذ إن هناك ألواناً جذابة أكثر يمكنك تطبيقها، مثل اللون الأحمر اللامع الكلاسيكي، الذي يدمج مع القليل من اللون الوردي، مع ظلال العيون البراقة باللون الزهري، فهذا المزيج الكلاسيكي يمنح جمالك تأثيراً أنثوياً يخطف الأنظار.